كلمات اغنية الشوق نار ماجد خضير مكتوبة

كلمات اغنية الشوق نار ماجد خضير

لا والله الا راحت بقلبي جهار من النهار .. وانا اذا واحد سألني قلت تكرم عينها .. ما هو مغير القلب لا ولله تفداها العمار .. الدرة اللي ما خلق زينن يشابه زينها.

ان جيت اوصفها يصيب الشعر وقفه واحتيار .. لو قلت ما جاء مثلها فالكون اخاف اهينها .. شمس الضحاء تغار منها والقمر منها يغار .. والارض تقلب ورد عنابي تحت رجلينها.

حبيتها حب الغريب اللي تشوق ل الديار .. يذكر دياره ثم سالت دمعته من حينها .. حبيتها لو ادري ان الحب ل العاشق دمار .. ذوقي وتفكيري وعقلي كلهم هاوينها.

لو قالت اليسرى يمين وقالت اليمنى يسار .. اقول كيفك يا حياتي زي ماتبغينها .. من حبها جت في خلايا المخ يعني باختصار .. اشوفها حتى وانا في النوم ينصر دينها.

وليا لبست الثوب اصك زرار واخلي زرار .. والبس شماغي وانشد اصحابي شماغي وينها .. صبرت وان الصبر نار اشتقت وان الشوق نار .. حالت سلوم البدو من بين الوصال وبينها.

عشرين عام من الوصال ولا نهارين انتظار .. الاولة يا زينها والثانية يا شينها .. البعد عمن تعشقه موتن حمر والموت حار .. الله يوم اذكر دموع الشوق مع خدينها.

من دونها ماكني الا عايشن في قندهار .. روحي يهددها الخطر في يسارها ويمينها .. احيان اقول ابو حياتي مالي الا الانتحار .. واحيان اقول العافية والعافية يا زينها.

شوفوا لنا حاجة تغيب بالعقل غير السكار .. ودي يغيب بي ولا اصحى غير بين ايدينها.

كلمات اغنية الشوق نار ماجد خضير كاملة

كلمات اغاني ذات صلة

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.