Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الإتصال بنا

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في موقع كتاب كلمات الأغاني

يسعدنا دوماً تلقي إتصالاتكم واستفساراتكم وطلباتكم أيضاً بكل سرور ورحابة صدر، كما نرحب بإقتراحاتكم وآرائكم حول ما نقدمه من الموضوعات الخاصة بكلمات الأغاني، كونوا على يقين أن تواصلكم معنا يتم أخذه على محمل الجد ، كام أننا بإنتظارها على مدار الـ 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

ولمزيد من المعلومات والتواصل المباشر معنا توجه أعلى الموقع واختر أي صفحة من الصفحات الإجتماعية الرسمية التابعة لنا والموجودة أعلى الموقع ومن ثم راسلنا من خلالها وتأكد أننا سنرد عليك مباشرة بمجرد وصول رسالتك إلينا.

فضلاً عن ذلك نوفر لكم إيميلاً خاصاً بإداراة الموقع في حال حدوث أي مشكلة أو صعوبات في التواصل معنا، يمكنكم الإتصال بنا عبر إرسال الرسالة على هذا الايميل وهو كالتالي: [email protected] وبكل تأكيد سيصلك الرد على الفور فلا تقلق أبدا.

كما نوفر لكم نموذجاً سريعاً لإرسال الرسالة لنا ، فضلاً إملاً البيانات كما هو مطلوب ، وارسل لنا مقتطف الرسالة المطلوب وصولها إلينا لكي نعرف ونفهم ماذا تريد تحديداً ، لكي يتسنى لنا الرد عليكم بالشكل المرجوا وكما تتمنون ان شاء الله .. مع خالص الشكر والإمتنان لزيارتكم الطيبة لنا.