كلمات اغنية محد لاحد دحام العبيوي

محد لاحد

تركني ليه خلاني اعاني نساني كيف سواها نساني
حسافة يالحبيب الاولاني تعذب قلبي يتحراك ترجع

اعوفك ليه والله ماعوفك
وقلبي ينشلع منك وشوفك

ظروفك لا تعذر لي بظروفك
ذبحني الشوق قلبي كيف يهجع

راح راح وليه مدري ليه طاوعه قلبه هجر مغليه

اقول له لا تبتعد ويقول لي تنسى
واذكره ذاك الوعد من قبل لا يقسى

قال المثل محد لاحد والوضع ما يرسى
يوم السماء برق ورعد قلبي الشقي ممسى

انا حبك وحب اللي يحبك وفي حبي ابد ماخفت ربك
لعب بك بالهوى شلي لعب بك
ابي منك الصراحة لا تخبي

لا تتركنا لعواذلنا شماتة وصون الحب لا تنهي حياته
وقلبي بالهوى انت امنياته يا اول حب يا جرحي وطبي

ليه ليه الحب ماتداريه شوف شوف العين وش تخفيه

معلومات و تفاصيل

كلمات سعود العضيلة
الحان دحام العبيوي
توزيع موسيقي وميكس استوديو الاصالة – م. حازم الابيض
مونتاج وجرافيكس فيديو ارت سيف الجنوب
اشراف ابو يعقوب
سنة الانتاج 2021
الطرح الرسمي 19/01/2021

استماع او مشاهدة فيديو من يوتيوب

في هذا القسم أيضاً